التغليف السريع

تغليف الحقائب والبضائع والعفش بالبلاستيك (سترتش)

نصل إليكم في أي مكان

 

ما هو التغليف السريع؟
هي خدمة نقدمها للعملاء في مواقعهم أينما كانو, بحيث نقدم خدمة التغليف السريع بأسرع وقت, وأفضل جودة وفي مكان العميل, سواء للمنازل أو المتاجر أو المستودعات , وتقدم خدمة التغليف البلاستيكي العالي الجودة, من أجل حماية أغراضهم, و أثاثهم و حقائبهم, من الغبار, والأتربة, وعوامل الإحتكاك, و نحفظ خصوصية الأغراض من أن تتعرض سواء للسرقة أو التفتيش أو الأطلاع من قبل الناقلين, وذلك بتغليفها بإحكام بالبلاستيك الحراري.

متى تحتاج التغليف السريع :
1- عند نقل الأثاث: حيث نصل لكم بأسرع وقت ممكن ونقدم خدماتنا بجودة مميزة, وذلك بتغليف الأغراض عبر كراتين آمنة ومخصصة ذات سماكة عالية, و نغلفها إما بالبلاستيك الحراري فقط , أو بالبلاستيك الحراري والحزام البلاستيكي المحكم بالكلبسات المعدنية, و من ثم نضع عليها لاصق يحفظ البلاستيك الحراري من التمزق.

2- عند نقل البضائع بين المدن:

حيث يحتاج العملاء عند إرسال بضائعهم بين المدن إلى حفظها بشكل آمن و تغليف محكم, محفوظة بشكل كامل من تأثير العوامل الجوية سواء الأمطار أو البلل أو الغبار , وكذلك محكمة من التلف عند تنزيلها ورفعها من قبل العمالة, و نستطيع أن نقدم هذه الخدمة للعميل, حيث نصل إلى موقعه مباشرة ونغلف الأغراض بإشرافه, و بالشكل الذي يريد.

3- عند الرغبة بتخزين الأغراض وحفظها من التلف:

قد يرغب البعض بحفظ الأثاث أو أغراضه في بيته حفظاً محكماً, فنحن نقدم هذه الخدمة للراغبين في ذلك,حيث أنها تحميها من التلف والغبار, والبلل, وتجعلها في حالة جديدة.

4- تغليف حقائب السفر:

أفضل طريقة لأن تذهب إلى المطار وحقائبك مغلفة, بدل أن تنتظر في طوابير الانتظار وقتاً طويلاً, و حيث أن خدماتنا تصل إلى موقعك مباشرة سواء منزلك أو مكتبك, فهنا نغلف حقائبك بشكل رائع, ونجعلك تذهب إلى المطار بيسر وسهولة وبدون إنتظار طوابير التغليف, وهذا التغليف السريع يحفظ مقتنياتك الثمينة من العبث من ضعاف النفوس, وكذلك يحفضها من البلل أو قد تلف السحاب الخارجي وتناثر مقتنياتك.

5- تغليف التمور المعدة للتخزين أو النقل:

تحتاج التمور للتغليف المناسب عند النقل أو التخزين, وذلك حتى لا يصلها روائح تؤثر على طعمها وسلامتها, وكذلك تحتاج إلى التغليف حتى لا تتعرض للتلف وتصل بشكل مناسب, و أيضاً يعد التغليف حماية عن البلل للتمر فيبقيها طازجة كأنها قد قطفت للتو.

6- للمتاجر التي تحتاج إلى تغليف البضائع:

في أي مكان نحن نصل إليك ونغلف بضائعك بشكل محكم وآمن, و نقدم خبراتنا في التغليف بشكل مميز, و نجعلكم مطمئنون على بضائعكم.